مواقع الخاصة والفيديو والمشاركات فى المواقع الاجماعيه (عصام السبع \ esam elsbe

مواقع الخاصة والفيديو والمشاركات فى المواقع الاجماعيه (عصام السبع \ esam elsbe
مواقع الخاصة والفيديو والمشاركات فى المواقع الاجماعيه Own sites, videos and posts at the sites unanimous ((عصام السبع - esam elsbe

السبت، 9 أبريل 2016

سر مثلث برامودا والعالم الاخر-4 -esam elsbeعصام السبع -The mystery of the Bermuda Triangle and the other world - 4

سر مثلث برامودا والعالم الاخر-4 -esam elsbeعصام السبع -The mystery of the Bermuda Triangle and the other world - 4




سر مثلث برامودة وما خلف المثلث من العالم الاخر ومن هم والدليل من القران والعلم الحديث
 
 
– لذلك لوصول الشمس والهواء الى (يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ) حائز وفجوة من الارض الى السماء مثل مثلث برمودا-  اكتشاف العلماء الامان : ثقب  انفجار عازى بين مثلث بريمودة وبين القب الشمالى-
 -  ولكن هذة بداية لان هناك ثقوب فى الارض اخره مثل فى البحر جنوب اسياء – وهناك العديد من الانفاق بدخلها غاز  وعندما يخروج الغاز من الانفاق من البحر  فيكون حجز من الغاز اسود الى السماء ولكن لى مدى معين  ولكن له طبيعة خاصة لا يخرق عند اشعال النار به 
  وتسريب لحرارة الارض فيكون انفجار غازات وحرارى ودخول الهواء داخل الا رض ومع سرعة دوران الماء فى الحفرة تسحب لاسفل

من خلال الصورة نتأمل كيف يحرك الله دورة الماء وماذا سخر من أجل ذلك، والعجيب أن القرآن تحدث عن هذه الحقائق بدقة تامة......

تحدث القرآن عن تفجر الينابيع منذ 14 قرناً وجاء العلم الحديث ليكتشف أن الينابيع تتفجر نتيجة الضغط الهائل تحت سطح الأرض، أي أنه انفجار حقيقي، لنقرأ....

اكتشف العلماء أن الجبال تساهم بشكل كبير في تشكيل الغيوم ومن ثم الماء العذب وتنقيته وبخاصة الجبال الشامخة..

كيف نشأت البحار على هذه الأرض، ومن أين جاء ماء الأرض، وهل تحدث القرآن عن نزول الماء من السماء كما يقول العلماء اليوم؟..

للماء خصائص شفائية مذهلة، وفي هذه المقالة المبسطة نحاول أن نذكر قراءنا ببعض القدرات المذهلة للماء في العلاج لكثير من الأمراض..

لنترك الصورة تتكلم عن عظمة الخالق وقدرته في خلقه، فهذا المشهد المهيب يدل على قدرة الله على كل شيء، والذي يهمنا أن نتذكر عذاب الله تعالى فهو أكبر وأبقى..
نسعى دائماً لقراءة أي حدث أو اكتشاف علمي قراءة إيمانية، ونتذكر آية من آيات الله تعالى، فالقرآن لم يترك شيئاً إلا وحدثنا عنه، لنقرأ وننظر.

تحدث القرآن عن تفجير البحار يوم القيامة وهو ما عارضه الملحدون، فهل وضع الله لنا دليلاً في الدنيا على هذه الظاهرة؟ دعونا نتأمل هذه الصورة ونسبح الله تعالى..

 
دعونا نشاهد ما صوره العلماء حديثاً في أعماق البحار .. انفجارات تهز قاع المحيط، وأصوات مرعبة، والقرآن وصف هذه الظاهرة بدقة.

*** قال خبراء إن الطريقة التي تشكلت بها حفر سيبيريا التي ظهر ثلاثة منها هذا العام وأطلق عليها ."حفر نهاية العالم" ربما تقود إلى كشف لغز مثلث برمودا الشهير والذي حير العلماء طويلاً بسبب اختفاء السفن والطائرات عند مرورها فوقه .

ووفقاً للخبراء تفسر طريقة تشكيل هذه الحفرة أيضاً اختفاء القوارب والطائرات في المنطقة المشار إليها باسم مثلث برمودا، التي تمتد من الأراضي البريطانية عبر البحار في شمال المحيط الأطلسي إلى ساحل فلوريدا، إلى بورتوريكو.

وقال العالم الروسي ايجور يلتسوف، نائب رئيس معهد تروفيموك: "هناك فرضية أن مثلث برمودا هو نتيجة لتفاعلات هيدرات الغاز وهي أشكال تشبه الجليد من المياه التي تحتوي على جزيئات الغاز، وخاصة الميثان، وجدت في المناطق دائمة التجمد مثل شمال سيبيريا، ولكن أيضا تحت المحيطات في بعض أجزاء من العالم.

ويبدأ الأمر حيث يتحول ميثان الجليد إلى غاز ويحدث ذلك بطريقة تشبه الانهيار، مثل التفاعل النووي، وهذا يجعل حرارة المحيط ترتفع وتغرق السفن في مياهها مختلطة مع نسبة ضخمة من الغاز.

ويؤدي نفس الأمر إلى جعل الهواء متشبع بغاز الميثان، مما يجعل الأجواء مضطربة للغاية ويؤدي إلى تحطم الطائرات المارة.

ومثلث برمودا هي منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع (نحو 1500 كيلومتر في كل ضلع) ومساحته حوالي مليون كم²، يقع في المحيط الأطلسي بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل (فلوريدا).

وقد أطلق عليه اسم مثلث الشيطان أو مثلث الموت أو بحر الأشباح أو مقبرة الأطلسي بسبب الكوارث والحوادث الذي شهدها المثلث على مدى 150 عاما، حيث كانت الحوادث تقع بصورة من الغموض لا تترك معه أي أثر.

وتحدثت الأخبار والروايات عن فقدان العديد من الطائرات والمراكب، أو حتى العثور على بعضها ولكن من دون العثور على أي كائن بشري أو أي جثة وهو الأمر الذي حيّر العلماء.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق